علاج سرعة القدف

كتب الموضوع بواسطة Unknown on الاثنين، 19 يناير 2015 | 5:25 ص


ما هي سرعة القذف؟
سرعة القذف هو القذف غير المنضبط سواء قبل أو بعد وقت قصير من اختراق الجنسي، مع التحفيز الجنسي الحد الأدنى وقبل رغب شخص. فإنه قد يؤدي إلى تجربة جنسية مرضية لكلا الشريكين. هذا يمكن أن تزيد من القلق التي قد تسهم في المشكلة. سرعة القذف هي واحدة من الأشكال الأكثر شيوعا من العجز الجنسي من الذكور، وربما يتأثر كل رجل في مرحلة ما من حياته.

ما هي أسباب سرعة القذف؟
معظم حالات سرعة القذف لم يكن لديك سبب واضح. مع تجربة جنسية والعمر، والرجال غالبا ما يتعلم لتأخير النشوة الجنسية. قد تحدث سرعة القذف مع شريك جديد، إلا في بعض الحالات الجنسية، أو إذا كان قد مضى وقت طويل منذ القذف الماضي. العوامل النفسية مثل القلق ، والشعور بالذنب، أو الاكتئاب يمكن أن يسبب سرعة القذف. في بعض الحالات، وسرعة القذف قد تكون ذات صلة إلى سبب طبي مثل المشاكل الهرمونية، والإصابة، أو الآثار الجانبية لبعض الأدوية.


ما هي الأعراض؟
أعراض الرئيسي لسرعة القذف هو القذف غير المنضبط سواء قبل أو بعد وقت قصير من بدء الجماع. يحدث القذف قبل شخص يرغب فيه، مع التحفيز الجنسي الحد الأدنى.

كيف يتم تشخيص سرعة القذف؟
طبيبك سيناقش تأريخك الطبي والجنسي معكم وإجراء شامل اختبار بدني . طبيبك قد ترغب في التحدث مع شريك حياتك أيضا. سرعة القذف يمكن أن يكون لها أسباب عديدة. لذا قد يطلب الطبيب الفحوص المخبرية لاستبعاد أي مشكلة طبية أخرى.

كيف يتم علاجها؟
في كثير من الحالات يحل سرعة القذف من تلقاء نفسها مع مرور الوقت دون الحاجة لتلقي العلاج الطبي. ممارسة تقنيات الاسترخاء أو باستخدام أساليب الهاء قد تساعدك على تأخير القذف. وبالنسبة لبعض الرجال، ووقف أو خفض على استخدام الكحول، والتبغ، أو غير قانونية المخدرات قد تحسين قدرتها على السيطرة على القذف.

قد يوصي طبيبك أنك وتقنيات محددة ممارسة شريكك للمساعدة في تأخير القذف. قد تنطوي هذه التقنيات تحديد ومراقبة الأحاسيس التي تؤدي إلى القذف والتواصل لإبطاء أو وقف التحفيز. وتشمل الخيارات الأخرى باستخدام الواقي الذكري لتقليل الإحساس إلى القضيب أو محاولة وضع مختلف (مثل الكذب على ظهرك) أثناء الجماع. الاستشارة أو العلاج السلوكي قد يساعد على التقليل من القلق المتعلقة سرعة القذف.
إدا عجبك الموضوع المرجوا نشره :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
جميع الحقوق محفظوظة © لــ موقع : تكبير القضيب لا ينتهك حقوق الملكية - يتبع الموقع ( سياسة الخصوصية + privacy policy + شروط الاستخدام ) اذا وجدت شئ مخالف او ينتهك حقوق الملكية رجاء ابلغنا عن طريق نموذج اتصل بنا
Google
تصميم انشاء بواسطة قوال تكبير القضيب