وصفات لتكبير القضيب

كتب الموضوع بواسطة Unknown on الأحد، 23 نوفمبر 2014 | 11:16 ص



ما هي القضيب موسعات؟ كيفية بناء اكبر القضيب

مدالقضيب المادة القضيب الموسعتمديدات هي واحدة فقط القضيب جهاز تكبير الشعبية. وهناك عدد كبير من الخيارات عندما يتعلق الأمر الى شراء الموسع القضيب، لاستخدامها في القضيب الخاص بك توسيع ممارسة البرنامج. ومع ذلك، مثل أي قطعة أخرى من المعدات تجريب، فمن المهم أن تكون متأكد من أنك كنت اتخاذ قرار الشراء دقيق.

انتقل لأسفل لمعرفة المزيد عن تمديدات القضيب. ما هي القضيب تمديدات؟ أنها لا تعمل حقا؟ ما هي أفضل تمديدات في السوق؟ ما الذي يجب أن تنظر قبل شراء الموسع القضيب؟

THE ESSENTIALS penis

- تمتد مصممة تمديدات القضيب لتمتد القضيب.
نفسه، ولكن مختلفة - على الرغم من تمديدات وتصاميم مختلفة، وأنهم جميعا ميزة نقاط الربط وسيلة لتوسيع الجهاز لتوفير التمدد.
ثبت علميا - وقد ثبت علميا تمديدات القضيب لإطالة القضيب.
البحث قبل الشراء - النظر في كيفية تعلق الموسع، وكيف يضبط، هل هناك تعليمات، وهناك ضمان استعادة الاموال.
DO تمديدات قضيب العمل؟

وقد ثبت علميا تمديدات القضيب إلى X4 مختبرات موسع القضيبالعمل، ليس فقط، ولكن في الواقع يعمل أفضل من جراحة تكبير القضيب. دراسة أجراها باولو كونتيرو وزملاؤه في مستشفى سان جيوفاني باتيستا في جامعة تورينو، إيطاليا، التي نشرت في المجلة البريطانية لجراحة المسالك البولية، وجدت:

اكتسب الرجال ما يقرب من 1 بوصة في الطول الرخو، بعد استخدام موسع القضيب لمدة ستة أشهر.وصفات لتكبير القضيب

دراسة أخرى، أجريت من قبل ماركو Ordera وباولو كونتيرو من جامعة تورينو في ايطاليا، وجدت بالمثل تدعم النتائج. هذه المرة:

وخضع 121 رجلا جراحة تكبير القضيب
استخدم 109 رجال طرق تكبير القضيب غير الجراحية ، بما في ذلك استخدام القضيب تمديدات.
وكان متوسط ​​الرخو مكاسب طول الطرق غير الجراحية 0.7 بوصة .
في حين وجدت دراسة أخرى مماثلة اكتسبت الرجال، في المتوسط، 0.9 بوصة مترهلة و 0.67 بوصة في الطول منتصب.
كيف DO تمديدات قضيب العمل؟

تمديدات القضيب هي جهاز من المفترض أن تمتد ذكر حافة القضيب موسعالقضيب. معظم تصاميم متشابهة جدا وتشمل عنصرين أساسيين:

نقطتين الربط - واحد في قاعدة القضيب واحدة فقط قبل حشفة
الحانات أو قضبان - هذه تمديد طول الموسع
وتطول قضبان أو قضبان من يرتديها، لتمتد الوقت بدل الضائع القضيب. حيث تأتي الاختلافات التصميم في اللعب هي الآلية التي يتم من خلالها تطول قضبان وميزات الراحة (مثل الحشو) من الجهاز نفسه.

هناك واحد موسع القضيب في السوق يختلف كثيرا عن التصميم التقليدي - الموسع Phallosan. ويستخدم نظام فراغ الثوري للمساعدة في التمديد.

كيف يمكنني استخدام ممدد القضيب؟

أولا، من المهم أن أؤكد مجددا أن تحتاج إلى قراءة واتباع التعليمات الخاصة بك الموسع المقدمة من قبل الشركة المصنعة. على الرغم من أننا مناقشة تعليمات عامة عن استخدام الموسع أدناه، كل الموسع يختلف قليلا. مع هذا في الاعتبار، وهنا التعليمات الأساسية لدينا على كيفية استخدام موسع القضيب.

إعداد - قبل تطبيق القضيب الموسع كيفية الخطواتالموسع القضيب، ويفضل معظم الرجال تستعد القضيب بواسطة التفاف على لجام مع قطعة من الشاش أو القماش. هذا يحمي لجام حساسة من فرك على مهد الموسع.
إرفاق جانب واحد من الشريط - إرفاق جانب واحد من الشريط الموسع لمهد الموسع، وبالتالي فإن الموسع البقاء في المكان، عند تطبيقه على القضيب. عادة، تركت منفصل حزام على جانب الموسع المقابلة مع يدك المهيمنة. أي: إذا كنت على حق الوفاض، وترك الجانب الأيمن من حزام منفصل والعكس بالعكس وصفة لتكبير القضيب
وضع القضيب في الناهض - الاستيلاء على القضيب أسفل حشفة و، مع جهة غير المهيمنة الخاص بك، وسحب حشفة نحو مهد الموسع. مرة واحدة في المكان، حرك حزام أعلى وفوق القضيب، وراء حشفة، حيث يشعر بالراحة. بعض الرجال يفضلون مسافة بقليل بين حزام وحشفة، لمزيد من الراحة وحماية أفضل للحشفة وجام.
تأمين الأشرطة - وضع حزام من خلال فتح لأنها على جانب المهد وضمان الحصول عليها بإحكام، في حين لا يزال الحفاظ على القضيب الذي عقد في مكان، مع جهة أخرى. ثم تأمين الجانب الآخر من الشريط لالموسع مع اليد المهيمنة، مع التأكد من الحفاظ على ما يكفي التوتر على القضيب، لذلك يبقى في مكان وحشفة لا تنزلق من قبضة من حزام.
إعادة إحكام الأشرطة - إعادة إحكام الأشرطة 2 إلى 3 مرات أكثر على كل جانب، جانب واحد في وقت واحد. وهذا يضمن تناسب ضيق، وبالتالي فإن حشفة لا يمكن أن يخرج من حزام. لا NOT سحب حزام ضيق بحيث تسحب الجلد رمح من خلال فتح للحزام.
الحفاظ على تمدد مريح - ذات مرة كنت مربوطة جيدا في، ضبط قضبان التوتر حتى تشعر أنك امتداد مريحة. لا الإفراط في تمتد نفسك. مثل أي ممارسة، والمبالغه ليس فقط إلى نتائج عكسية، ولكن أيضا يمكن أن يؤدي إلى الإصابة.
تطبيق الحرارة - تطبيق الحرارة، مثل طريق جورب الأرز الحار، هو، ولكن خطوة اختيارية الموصى بها. سوف الحرارة يساعد على تحقيق القضيب / الدولة طيعة أكثر البلاستيكية بسرعة أكبر. كما تشجع تدفق الدم الغنية بالمغذيات إلى القضيب. وعلى الرغم من مجموعة متنوعة من مصادر الحرارة يمكن استخدامها، أبدا استخدام مصدر الحرارة الرطب، لمنع الصدأ من الأجزاء المعدنية من الموسع.
الانتظار ، يمكنك أن تفعل أي شيء تقريبا كنت تفعل عادة أثناء الجلوس أو الاستلقاء - مثل مشاهدة التلفزيون، وذلك باستخدام جهاز الكمبيوتر، قراءة كتاب، كل شيء تقريبا التي لا تتطلب الحركة البدنية، في حين تستخدم الموسع الخاص بك. كنت لا تريد أن يتحرك كثيرا وتخفيف قبضة الموسع.
إدا عجبك الموضوع المرجوا نشره :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
جميع الحقوق محفظوظة © لــ موقع : تكبير القضيب لا ينتهك حقوق الملكية - يتبع الموقع ( سياسة الخصوصية + privacy policy + شروط الاستخدام ) اذا وجدت شئ مخالف او ينتهك حقوق الملكية رجاء ابلغنا عن طريق نموذج اتصل بنا
Google
تصميم انشاء بواسطة قوال تكبير القضيب