تكبير القضيب

كتب الموضوع بواسطة Unknown on الاثنين، 3 نوفمبر 2014 | 4:17 ص




حسنا، استطيع ان اقول لكم بالضبط كيف تونغكات يسبب تكبير القضيب في أي سن.

أولا، لا تملك القضيب حجم ثابت. انها ليست العظام، وليس العضلات، ولكن اسفنجة. واحدة خاصة، ولكن لا يزال الاسفنج، ونفس قوانين الفيزياء تنطبق كذلك الحال للرغوة.

هناك عدد كبير من الدوائر التي تملأ مع الدم. الانتصاب هو تراكم غرف رغوة تملأ بإحكام إغلاقها من قبل صمام ارتجاعي.

مثل البالونات، وهذه الغرف يمكن أيضا أن تكون مطوية بإحكام، ثم القضيب يمكن أن تكون صغيرة مثل الاصبع الصغير.

وهذا يمكن أن تتم كيميائيا مع الأمفيتامينات. حتى كميات كبيرة من القهوة يمكن أن يكون لها تأثير على الحد من حجم مؤقت.

تونغكات يفعل العكس، خاصة إذا اقترن النشاط الجنسي، وإذا تم إجراء هذا النشاط بطريقة خاصة ... بطريقة ربما ممكن فقط مع تونغكات. تكبير القضيب

تجربتي الخاصة هي أن على جرعات سخية من تونغكات، لدي السيطرة مخيفة تقريبا على هزات الجماع بلدي.

في يوم واحد، يمكنني القيام به بسهولة ست أو سبع جولات، كل جولة ولها خمسة على الأقل ذروة. هل الرياضيات ... أن تبلغ ذروة حوالي 50 في يوم واحد تكبير العضو الدكري .

انهم جميعا حقيقي، مع نبضات، الرعشات حتى تصل إلى الحبل الشوكي. كل هزة الجماع لا يكون لها القذف، ولكن لا احد من شأنه أن إفراغ كرات والقنوات.

بطريقة أو بأخرى، وتونغكات يغير نبرة العضلات التعاقد، أو جدران القنوات التي عقد خلال القذف القياسية، بحيث تكون هذه القنوات وانقباض عضلات الحد الأدنى فقط، ولكن الاسترخاء بين الانقباضات بشكل كامل في إرجازية.

بطريقة أو بأخرى، وأثر تونغكات على الجهاز الرئيسي الذكورة هو مثلها في ذلك مثل الماريجوانا على التصور العام. انها تبطئ الوقت الإحساس. على الماريجوانا، وهذا التصور الوقت تباطؤ يسمح احد لتحديد كل لهجة واحدة في الموسيقى وكأن هذه النغمة تقف وحدها. وبالمثل، فإن تونغكات يجعلني أشعر تقلصات إرجازية فردي تقريبا. ولأنها هي من امتدت وقتا طويلا، فمن الأسهل بكثير لتفادي التشنج القذف الكاملة، وبدلا من التركيز على متعة إرجازية، الذي يرتبط منحنى الافراج عن نبضات زيادة طول القضيب .

منذ فترة طويلة كان من المعروف أن تونغكات يشفي موثوق سرعة القذف. وهو يفعل ذلك من قبل بنفس الآلية التي أنا يمكن أن يكون 50 هزات الجماع في يوم واحد: السيطرة على جزء من تشنجا wawes لذة الجماع، أو نبضات.

الآن، من الآثار الجانبية لممارسة الجنس على تونغكات هو أنه خلال مراحل الحرارية، وحتى طوال تسلسل عدة أيام، والخلايا الإسفنجية للقضيب لا الفارغة تماما كما يفعلون عادة. لذا، عضو بلدي يبقى نصف منتصب خلال جولات من السلوك الجنسي في نفس اليوم، وحتى لا تفرغ لعدة أيام وتماما كما فعلت قبل أن أصبح علي تونغكات المستخدم.

وإذا كنت يتجول عاريا في الشقة عندما صديقة حوالي يا غير منتصب-15 سنتيمتر التذييل، التي يبلغ قطرها أكبر أكثر من المعصمين صديقتي {وهذا في غير إقامة الدولة)، فقط يخلق جو فاتح للشهية جنسيا.

وكيف الدائم هو زيادة هذا الحجم؟ بعض من زيادة حجم يستمر بالتأكيد. وأفترض أن جدران الخلايا الإسفنجية التي كثيرا جدا يتعرضون لانتصاب دائم منذ فترة طويلة، وساعات طويلة يوميا لنصف إقامة الدول، والحصول على الضغوط، تماما مثل الشريط المطاطي الذي يتم إرفاق الوزن تغليض القضيب .
بالضبط هذا هو ما ينصح العديد من برامج توسيع القضيب: شنق بعض الأوزان على القضيب الخاص بك، وأنها سوف تصبح أطول.

له تأثير المقارن.

ولكن أعتقد أن كلا التقنيات، شنقا الأوزان ، هي غير طبيعية، ويمكن أن يسبب ضررا خطيرا.

بعد أن امتدت الجدران الإسفنج من الدم داخل القضيب خلال الانتصاب الكامل لعدة ساعات يوميا، والانتصاب نصف يوم تقريبا، هو أكثر طبيعية من ذلك بكثير ثم الأوزان وكان له تأثير واضح على زيادة حجم دائمة. حجم هذه الزيادة يمكن الشعور سواء في استرخاء ومنتصب الدولة، وغرف الإسفنج أكبر يمكن ملء مع المزيد من الدم، وفويلا، هناك حجم كبير.

وعلى رأس ذلك، وبالطبع تونغكات علي من توسيع القضيب هو أكثر متعة بكثير من غبي وأحمق شنقا الوزن.
إدا عجبك الموضوع المرجوا نشره :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
جميع الحقوق محفظوظة © لــ موقع : تكبير القضيب لا ينتهك حقوق الملكية - يتبع الموقع ( سياسة الخصوصية + privacy policy + شروط الاستخدام ) اذا وجدت شئ مخالف او ينتهك حقوق الملكية رجاء ابلغنا عن طريق نموذج اتصل بنا
Google
تصميم انشاء بواسطة قوال تكبير القضيب